من عيوب هواتف الاندرويد أنها أكثر عرضة للإختراق والتعرض للتجسس عن الهواتف التى تصدرها أبل كالأيفون مثلا. ويستطيع المخترق أن يتنصت على جميع مكالماتك التى تجريها عبر هاتفك الاندرويد بل ويستطيع أيضا إختراق كاميرا الهاتف ورؤية ما يحيط بك. لتفادي التعرض لإختراق خصوصيتك بهذا الشكل بواسطة هاتفك الاندرويد هناك حل رائع يحميك من أي محاولات للاختراق وهو تطبيق D-Vasive
احمي كاميرا هاتفك الاندرويد من التعرض للتجسس

تطبيق D-Vasive هو من تصميم john mcafee. يعمل التطبيق على إطلاق إنذار صوتي فى حالة ما إذا تم إستخدام كاميرا أو ميكروفون هاتفك الاندرويد دون علمك. فيعمل الانذار الصوتي هذا على تنبيهك أنه تم تشغيل الكاميرا من أحد المخترقين.

أيضا يرسل لك إنذار فى حالة تشغيل أي من البلوتوث أو الواي فاي دون علمك وهو ما يجعله بمثابة حارس شخصي رائع لهاتفك الاندرويد.
مع كل تلك الميزات قد تعتقد أن إستخدامه معقد لكن على النقيض فهو سهل الاستخدام حيث أنك لا تحتاج الى ضبط اعداد او القيام بخطوات كثيرة. كل ماتحتاجه هو تحميله وتسطيبه على هاتفك وفور القيام بعملية التثبيت يعمل تلقائيا على مراقبة الكاميرا،الميكروفون،البلوتوث والواي فاي. ولو كنت تريد مراقبة أشياء دون أخرى فى هاتفك يمكنك إيقاف كل ما لا تريده أن يراقب من خلال تطبيقD-Vasive بواسطة اختيار ايقاف التشغيل بجانب الشئ التى لا تريد مراقبته.
اضغط على رابط التالي  لتحميل التطبيق 
D-Vasive
تفاعل:

0 التعليقات