يوفر لك الفيسبوك فرصة كبيرة من الحماية والأمان لصفحاتك وحساباتك فى حال تم إختراقها فهناك طرق كثيرة لإستعادتها مرة أخرى. لكن ماذا لو قمت أنت بنفسك بحذف صفحة لك على الفيسبوك ثم ندمت بعد ذلك على هذا القرار وأردت إسترجاعها؟ هل إسترجاعها مرة أخرى ممكن أم مستحيل؟.

إسترجع صفحة الفيسبوك المحذوفة مرة أخرى

سواء قمت أنت بنفسك بحذف صفحتك بالخطأ أو قام أحد مسئولي الصفحة المشتركين بحذف الصفحة إنتقاما منك أو أيا كان السبب فيمكنك بسهولة بالغة إعادة فتح الصفحة من جديد. حيث أنك عندما تقوم بإزالة إحدى الصفحات فإن الفيسبوك لا يحذفها بشكل نهائي إنما يقوم فقط بإخفائها فتبدو وكأنها حذفت تماما. ولإستعادتها عليك القيام ببعض الخطوات البسيطة أولها مراسلة الفيسبوك من خلال هذا الرابط
https://www.facebook.com/help/contact/164405897002583
لملئ البيانات اللازمة.

بعد فتح الرابط ستجد مستطيلين؛ المستطيل الأول منهم يطلب منك وضع رابط الصفحة المحذوفة. أما المستطيل الثانى فيطلب منك وضع شرح تفصيلي لسبب الحذف هل قمت بحذفها بشكل خاطئ أم أحد الهاكرز قام بالأمر إنتقاما أم أحد الأدمنز هو من إتخذ هذا القرار دون إستشارتك. أيا كان السبب عليك كتابته باللغة الإنجليزية وحاول أن يكون أسلوبك مفهوما وواضحا قدر الإمكان.

آخر خطوة عليك القيام بها هي البحث عن صفحتك بإستخدام الرابط الخاص بها وبالطبع سيظهر لك أن هذه الصفحة لم تعد موجوده، هنا قم بإلتقاط سكرين شوت للشاشة وارفعها فى صفحة المراسلة وإضغط إرسال. خلال أيام قليلة ستسترجع الصفحة مرة أخرى لكن لو كانت الصفحة صغيرة عليك الصبر فترة لأن التجاوب الأكبر من الفيسبوك يكون فى صالح الصفحات الكبيرة التى بها عدد أكبر من المشتركين المتفاعلين.
أتمنى أن تكون التدوينة قد أفادتك.
تفاعل:

0 التعليقات