يعتبر برنامج Winrar من أكثر برامج ضغط وفك الملفات المضغوطة إستخداما لكنه ومع ذلك لم يصل للمعدل الأمثل لضغط الملفات وهو ما إستطاع برنامج KGB Archiver الوصول إليه.
يستطيع برنامج KGB Archiver تقليص مساحة الملفات من حجم 2 جيجا بايت إلى حجم 20 ميجا بايت وهو الأمر الذي يعد تنافسي بينه وبين كل برامج ضغط الملفات الأخرى.
تعرف على برنامج لضغط الملفات من واحد جيجا وحتى 7 أو 10 جيجا

البرنامج يعاب عليه فقط طول المدة التى يستغرقها فى ضغط أو فك الملفات نسبة إلى باقي البرامج. لكن خلاف ذلك فهو رائع جدا ومفيد للأشخاص الذين يقومون برفع العديد من الملفات على الإنترنت بشكل يومي.

طريقة إستخدام برنامج KGB Archiver فى ضغط الملفات:

أولا قم بتثبيت البرنامج وبعد التثبيت ستفتح لك نافذة بها عدة خيارات منها خيارات هل تريد البرنامج أن يقوم بضغط الملفات أم تريده أن يقوم بفك الضغط عنها. خيار Compress files يمكنك النقر عليه لو أردت ضغط الملفات. وخيار Decompress files إضغط عليه لو أردت فك الضغط عن الملفات.
برنامج لضغط الملفات الكبيرة

لو أردت ضغط الملفات سيكون عليك كما سبق الذكر الضغط على compress files والتأكد من تفعيل خيار ال KGB ثم تحديد مكان حفظ الملف المضغوط من archive 
برنامج لضغط الملفات الكبيرة

أيضا تأكد من إختيارmaximum  وليس normal  فى خيار الcompression level.
وفى النهاية قم بالضغط على add files لإختيار الملف الذي تريد ضغطه.
أيضا خيار الباسوورد الموجود بالنافذة يمكنك من إختيار باسوورد يجب كتابتها في كل مرة تريد فيها فتح الملف المضغوط.

لتحميل البرنامج : http://sourceforge.net/projects/kgbarchiver/files/kgbarchiver/v1.2.1.24/kgb_arch_win_gui_v1.2.1.24.exe/download      

.

تفاعل:

0 التعليقات