ربما ليس لها ذلك البريق الخافق مقارنةً بماركات أخرى، لكن لاب توب لينوفو لمن لا يعرفه هو من أقوى الأجهزة في هذا المجال والشركة رائدة في صنعه


ربما ليس لها ذلك البريق الخافق مقارنةً بماركات أخرى، لكن لاب توب لينوفو لمن لا يعرفه هو من أقوى الأجهزة في هذا المجال والشركة رائدة في صنعه.

لينوفو جاءت العلامة التجارية لينوفو إلى حيّز الوجود في العام 2004، ولكن الشركة لديها تاريخ أطول بكثير من ذلك. ففي العام 1984 تم إنشاء شركة ليجيند القابضة برأس مال حوالي 200000 إيوان (25000 دولار أمريكي) في الصين، وتأسسّت الشركة في هونج كونج في عام 1988، ووكان مقدرٌ لها أن تنمو لتكون أكبر شركة حاسوب في الصين. وغيّرت شركة ليجيند القابضة اسمها إلى لينوفو في العام 2004، وفي العام 2005 استحوذت على قسم الحاسوب الشخصي السابق من آي بي إم، وهي تلك الشركة التي امتازت باكتشاف صناعة الحواسيب في العام 1981.



لاب توب لينوفو


لقد جاءت تسمية لينوفو من أول حرفين من الكلمة legend وهي تعني أسطورة والكلمة اللاتينية novo وتعني جديد وبذلك يصبح معنى التسمية (الأسطورة الجديدة).

تعتبر لينوفو اليوم شركة تكنولوجيا الحوسبة الشخصيّة وبرأس مال يصل مقداره إلى 34 مليار دولار، وأكبر شركة تسويق للحواسيب الشخصية في العالم. حيث لديها أكثر من 33000 موظف في أكثر من 60 بلد ومجموعة من أفرع خدمة العملاء في أكثر من 160 بلداً.

أفضل لاب توب لينوفو:

أحدثت لينوفو طفرةً في عالم أجهزة اللاب توب وذلك بسلسلة لاب توب اليوجا، والتي تفوقت بها في عالم أجهزة اللاب توب المتحوّلة، وقد انفرد لاب توب لينوفو يوجا 3 برو بمفصلاته المبتكرة والفريدة التي تمكنك من استخدامه في 4 وضعيات مختلفة وتحريك شاشاته بزاوية تصل إلى 360 درجة.

لاب توب لينوفو

و مثل معظم أجهزة لاب توب لينوفو عالية الجودة، يأتي لاب توب لينوفو يوجا 3 برو بلوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية، والتي تسهّل عليك الكتابة في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة أو حتى بدون إضاءة تماماً، أما عن التصميم فلوحة المفاتيح هي Chicklet ،فهناك مسافة جيدة تفصل بين أزرار لوحة المفاتيح، مما يجعلها مريحة في الكتابة، وتساعدك أيضاً في تجنّب الأخطاء أثناء الكتابة و تسهّل عليك استخدام الاختصارات الخاصة بالويندوز 8.1. ويتم إبطال لوحة المفاتيح تلقائياً عن التغيّر لوضع المشاهدة أو التابلت وتأتي لوحة اللمس الخاصة بلاب توب لينوفو بالخواص المطلوبة لنظام ويندوز 8.1.

لا شكّ أنّ إصدارات الشركة مؤخراً من الاجهزة المتميّزة من ناحية العتاد التصميم واللمسة الساحرة الخاصة بمهندسي الشركة تجعل هذه العلامة التجاريّة مؤهّلة لتصبح في المراتب الأولى في هذا المجال وتجعل من لاب توب لينوفو يتصدر مراتب الأجهزة المرغوبة عند المشتريين والمهتمين.
تفاعل:

0 التعليقات