لا نبخس الشركة حقها بقولنا أنّها من رواد صناعة التكنولوجيا حالياً فلاب توب توشيبا يعد من بين الأفضل في عالم الأجهزة المحمولة.


لا نبخس الشركة حقها بقولنا أنّها من رواد صناعة التكنولوجيا حالياً فلاب توب توشيبا يعد من بين الأفضل في عالم الأجهزة المحمولة.

الشركة اليابانيّة التي يقع مقرها في طوكيو والتي تأسست عام 1939 تعد من أقوى الشركات المصنعة للأجهزة المحمولة فقد استطاعت الجمع ما بين القوة في العتاد والسعر المناسب الذي يلبي كافة الفئات العمرية الطالبة لهذه التكنولوجيا.

لاب توب توشيبا

أقوى أجهزة لاب توب توشيبا حالياً:

نبدأ تصنيفنا من سلسلة توشيبا ستالايت, المشهورة بين الناس لقوة هذه الأجهزة وتطورها:

لاب توب توشيبا(( Toshiba Satellite S70-AST3GX1)) والذي يمتلك معالج Intel® Core™ i7-4700MQ مع ذاكرة بسعة 12 جيجا بايت وهار ديسك بسعة تيرا بايت مع شاشة بقياس 17.3 انش عالية الجودة HD+ .

لاب توب توشيبا Toshiba Satellite S50-AST3NX2 يمتلك معالج Intel® Core™ i7-4700MQ مع ذاكرة بسعة 12 جيجا وهار ديسك بسعة 1 تيرا بايت والشاشة بقياس 15.6 انش عالية الجودة HD .

لاب توب Toshiba Satellite P70-AST3GX1 الذي يمتلك معالج Intel® Core™ i7- 4700MQ وذاكرة بسعة 16 جيجا والهارد ديسك بسعة 1 تيرا بايت.

لاب توب توشيبا Toshiba Satellite P50-AST3GX2 يمتلك معالج انتل Intel® Core™ i7-4700MQ مع ذاكرة بسعة 12 جيجا بايت والهار ديسك بسعة 1 تيرا بايت وشاشة بقياس 15.6 انش عالية الجودة FHD ويعمل بنظام تشغيل ويندوز 8.1 وهو من أقوى تصنيفات لاب توب توشيبا.

لاب توب توشيبا


مع كثرة الشركات المصنعة وكثرة الانواع التي أتخمت الأسواق، يبقى لاب توب توشيبا عند الكثير المميز عند الشراء لكن هناك تصنيفات لا بدّ من معرفتها لاختيار لاب توب توشيبا المتوافق مع احتياجاتك:

-لاب توب توشيبا ستالايت:

وهو في أغلب الأحيان يعد مناسب لمعظم المستخدمين، بحيث أنّه مناسب للتصفح ومشاهدة الفيديو والصور وسماع الملفات الصوتيّة ومراسلات البريد وما إلى ذلك من استخدامات الكمبيوتر التقليديّة.

-لاب توب توشيبا ستالايت برو:

أهم ميزة لهذا النوع من لاب توب توشيبا هي أنّه ستجد بعض المميزات التي قد ترغب بها ولكنّها غير متوفرة في السلسلة السابقة.



-لاب توب توشيبا تيكرا:

وهي سلسلة مخصصة لقطاع الأعمال حيث أنّها تقلل من المميزات التجميلية مع التركيز على قوة البناء والمميزات الأساسيّة في الحاسب.

ويعد هذا النوع مناسب: للشركات ولأصحاب الأعمال الذين لا يهتمون ولا يرغبون أصلاً بمميزات تكميليّة والتي قد تهم المستخدم العادي.



-لاب توب توشيبا كوسميو:

هو لأولئك الأشخاص الذين يعشقون الألعاب وأيضاً عشاق الأفلام والملتيميديا. فهذه السلسلة تأتي عادة بشاشة كبيرة مع سماعات مدمجة عالية الجودة بالإضافة لكرت جرافيك متقدم ومعالج قوي.

-لاب توب توشيبا بورتج:

خصيصاً لمن يبحث عن خفة الوزن وصغر الحجم قدر المستطاع.

-لاب توب توشيبا ان بي:

أما هذا التصنيف من لاب توب توشيبا فهو لمن يحتاج أن يتصفح الانترنت بخفّة وبسرعة خلال التنقل, لاحظ أنّ هذه النوعيات غير مناسبة لاستخدامات و تطبيقات الكمبيوتر التقليدية.

في الخلاصة يجب عليك أن تدرك أنّ هذه التصنيفات ليست إلا التصنيفات أساسيّة للاب توب توشيبا فكل نوع من هذه التصنيفات يتفرع منها العديد من الأنواع بمواصفات مختلقة لذا يجب عليك أن تكون ملماً بها لتستطيع اختيار لاب توب توشيبا الذي يهمك.





تفاعل:

0 التعليقات