برنامج وورد 2007 أو "Microsoft Word 2007" هو أحد أهم برامج حزمة البرامج المكتبية مايكروسوفت أوفيس 2007، ويعتبر هذا البرنامج الأكثر أهمية والأكثر استخداماً في حزمة أوفيس، يقوم البرنامج بعرض وإنشاء وتعديل وطباعة الملفات النصية


برنامج وورد 2007 أو "Microsoft Word 2007"  هو أحد أهم برامج حزمة البرامج المكتبية مايكروسوفت أوفيس 2007، ويعتبر هذا البرنامج الأكثر أهمية والأكثر استخداماً في حزمة أوفيس، يقوم البرنامج بعرض وإنشاء وتعديل وطباعة الملفات النصية، ويعتبر المساعد الأول لأصحاب الشركات، حيث لا يوجد بديل عنه، فهو يساعد على إتمام الأعمال على أكمل وجه، وبطريقة بسيطة، كما يتميز بسهولة استخدامه ودقته المتناهية، وقدرته على تصحيح الأخطاء الإملائية التي قد يقع فيها الكثير من الأشخاص بسبب سرعة الكتابة على لوحة المفاتيح، ويمكن وورد من إنشاء محتوى احترافي ورائع المظهر مع إمكانية مشاركته مع أصدقائك عبر الانترنت بسهولة وسرعة، واليوم سنتكلم عن مميزات برنامج وورد 2007 و سنشرح طريقة تحميل برنامج وورد 2007 ليكون جاهزًا للاستخدام.
تحميل برنامج وورد 2007


ما قبل تحميل برنامج وورد 2007:

قبل أن نبدأ في عملية تحميل برنامج وورد 2007 سنتكلم قليلاً عن مميزاته الجديدة، والتي كانت محط إعجاب الكثير من مستخدمي حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس 2007، فما هي أهم مميزات وورد 2007 ؟
أدوات ذكية للتنسيق:
يساعدك برنامج وورد 2007 على قضاء وقت أطول في الكتابة ووقت أقل في التنسيق حيث إن أدواته الجديدة تعمل على التنسيق بشكل تلقائي، وتظهر أدوات التنسيق في الواجهة الجديدة بشكل يسهل التعامل معها بسرعة وسهولة، وهذه إحدى المميزات التي تجعلت تقوم بتحميل برنامج وورد 2007.
تحميل برنامج وورد 2007

إمكانية الحفظ بأنواع متعددة:
يمكنك برنامج وورد الآن بحفظ مستنداتك بلواحق متعددة، وأهمها PDF و XPS دون اللجوء إلى برامج أخرى للتحويل من ملفات وورد إلى هذه الأنواع من الملفات.
إنشاء مستندات مظهرها احترافي:
يمنحك برنامج وورد 2007 من إنشاء مستندات ذات مظهر احترافي ورائع عن طريق أدوات التنسيق المختلفة، والموجودة في صندوق أدوات واحد في الواجهة الجديدة لتستطيع التعديل بشكل سريع.
إضافة نماذج منسقة مسبقاً:
الآن في وورد 2007 يمكنك إدراج نموذج لمستند منسق وعمل التعديلات عليه، لتحصل على مستند نصي ذو مظهر رائع وبسهولة، ودون قضاء وقت طويل في التعديل على المستند ليبدو جميلاً.
ميزة الحفظ التلقائي:
هذه إحدى الميزات التي تجعلك تقوم بتحميل برنامج وورد 2007، الآن مع هذه الميزة المحسنة لن يضيع عملك أبداً اذا انقطع التيار الكهربائي أو تم إغلاق البرنامج بشكل غير صحيح، فالبرنامج يقوم بعمل نسخة عن عملك كل بضع دقائق لضمان عدم ضياع العمل، وعندما تقوم بفتح البرنامج مرة أخرى سيعرض عليك نسخة محفوظة من عملك بشكل تلقائي.
توقيع رقمي:
في هذا الاصدار من وورد تم إضافة ميزة التوقيع الرقمي الذي يضمن مصداقية المستندات التي تتلقاها، ويمكن إضافة توقيعك الرقمي ليتم التعرف على عملك من قبل الآخرين.

طريقة تحميل برنامج وورد 2007:

لا يمكنك تحميل برنامج وورد بشكل منفرد فعليك تحميل نسخة تجربية من حزمة برامج مايكروسوفت أوفيس 2007 عن طريق موقعهم الرسمي من هذا الرابط:
بعد التحميل وأثناء تنصيب البرنامج بإمكانك اختيار ضمن خيارات تخصيص أن تحمل الوورد فقط.
أو تستطيع تحميل برنامج Word Viewer 2007 وهو برنامج يقوم بفتح ملفات وورد وعرضها دون وجود أدوات للتعديل على المستندات ، البرنامج متاح بشكل مجاني من الشركة المصنعة مايكروسوفت يمكنك تحميله الآن من هذا الرابط أدناه:
http://download.microsoft.com/download/a/3/7/a37788dd-2991-43ad-8f70-7de6a3b77dc3/wordview_ar-sa.exe

برنامج وورد 2007 غني عن التعريف، لكن حاولت أن أجمع لك أهم الميزات التي يحملها هذا البرنامج والتي تجعل أغلب مستخدمي الحاسوب يميلون لتحميل برنامج وورد 2007 وأعتقد أنك تشاركني الرأي بأنه الإصدرا الأفضل لأوفيس.
تفاعل:

0 التعليقات