جوال جلاكسي الفريد من نوعه Samsung Galaxy Grand Max هو أحد هواتف الشركة الرائعة والتي لاقت رواجاً واستحساناً ممن استخدمه نظراً لتمتعه بالعديد من المميزات والمواصفات الرائعة.




جوال جالكسي الفريد من نوعه   Samsung Galaxy Grand Max هو أحد هواتف الشركة الرائعة والتي لاقت رواجاً  واستحساناً ممن استخدمه نظراً لتمتعه بالعديد من المميزات والمواصفات الرائعة.

مميزات جوال جالكسي غراند ماكس:

جوال جلاكسي Grand Max



يُعد جوال جالكسي هذا من أفضل الجوالات الموجودة بجانب samsung Galaxy s6 edge، حيث أنه له أربعة أجيال انتهاءاً بالجيل الرابع LTE 800، وتم الإعلان عن هذا الهاتف في يناير 2015 ونزوله الأسواق في نفس الشهر، كما أنه يدعُم شريحة الاتصال ويُعرف باسم Samsung Galaxy Grand Max SM-G720N0 .
أما عن ابعاد هذا الهاتف فهي 146 * 75 * 7.9 مللي متر، ووزنه 161 جراماً، اما عن شاشته فهي من نوع IPS LCD التي تدعُم 16 مليون لوناً، وحجمه 720 * 1280 بكسل، وعرضه 5.2 بوصة .
كما أنّ جوال جلاكسي هذا يدعُم الاهتزاز، MP3، وايضاً نغمات Wav، ويدعم مكبرات الصوت
وبالنسبة لكاميرا الهاتف، فله كاميرتين احداهما خلفية وتبلُغ دقتها 13 ميجا بكسل 4128 * 3096 بكسل، وضبط تلقائي للصورة، وفلاش LED، كما أنه يدعُم البانوراما، وله كاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بكسل، بجودة 1080P، و 30 لقطة في الثانية وكذلك الفيديو نفس الإمكانيات الكاميرا الأمامية .
كما أن جوال جالكسي  جراند ماكسن يعمل بنظام اندرويد كيت كات 4.4.4، ويتوافر له معالج للبيانات بتقنية 64 بت، اما بالحديث عن سرعة المعالج فهو رباعي النواة 1.2 جيجا هرتز Cortex-A53 .
كما أن فتحة البطاقة ( Card Slot ) تصل الي 64 جيجا بايت، والذاكرة الداخلية 16 جيجا، و 1.5 جيجا رام، وجي بي آر إس يدعمه ايضاً الهاتف، كما أنه يدعُم الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والبريد الإلكتروني ودفع البريد الإلكتروني، ويدعُم البلوتوث مع الإصدار الرابع مع دعم A2DP، EDR، LE، ويدعُم USB الإصدار الثاني منه micro USB .
وايضاً له مواصفات آخري، تصفح الإنترنت HTML5، وراديو FM، كما أنه يدعُم  Gps، مع دعم GLONASS و A-GPS، وايضاً يدعُم Java عن طريق محاكي جافا MIDP .
ويتوافر الهاتف بالوان الأبيض والأسود، كما أن بطاريته قدرتها 2500 مللي امبير لكل ساعة، وفي انتظار المزيد من الهواتف الرائدة لشركة سامسونج جلاكسي قريباً.
التحديثات والمواصفات الجديدة والرائعة مع كل إصدار من جوال جالكسي  تجعل من هذا الهاتف في صدارة القائمة من بين الهواتف المفضلة للمستخدم.



تفاعل:

0 التعليقات