أطلقت شركة نوكيا هاتف نوكيا لوميا 520 شهر إبريل الماضي، لتكتمل بذلك مجموعة لوميا الجيل الثاني، التي تعمل بنظام ويندوز 8 من مايكروسوفت، واستهدفت شركة نوكيا بإطلاقها هاتف لوميا 520، أن تكتسب شريحة أكبر وأوسع من مستخدمي هواتف نوكيا، حيث أن ما يميز لوميا 520 سعره المنخفض مقارنة مع عائلة لوميا حقيقة لا يوجد هاتف بسعر منخفض ويحتوي على كل مواصفات لوميا 520.

أطلقت شركة نوكيا هاتف نوكيا  لوميا 520 شهر إبريل الماضي، لتكتمل بذلك مجموعة لوميا الجيل الثاني، التي تعمل بنظام ويندوز 8 من مايكروسوفت، واستهدفت شركة نوكيا بإطلاقها هاتف لوميا 520، أن تكتسب شريحة أكبر وأوسع من مستخدمي هواتف نوكيا، حيث أن ما يميز لوميا 520 سعره المنخفض مقارنة مع عائلة لوميا حقيقة لا يوجد هاتف بسعر منخفض ويحتوي على كل مواصفات  لوميا 520.


مميزات هاتف لوميا 520:

لوميا 520

 

 وأهم مميزاته شاشة 4 بوصة، به 16 مليون لون، مكا أنه قابل للمس،و بدقة 800 × 480، و بكثافة 233 نقطة في البوصة، كما شاشته مقاومة للخدش، أما فيما يخص الكاميرا الخلفية بدقة 5 ميجا بيكسل 2592*1936، بها خاصية التصوير المتتالي الذي يمكنك من دمج مجموعة من الصور في صورة واحدة ، وميزة لوميا 520 به برنامج تخزين الصور بمساحة 7 جيجا مما يمكنك من تخزين كمية أكبر من الصور ولمدة أطول.

به معالج ثنائي النواة بسرعة 1 جيجا هرتز، ومعالج رسومي أدرينو بدقة 305، أما ذاكرة  لوميا 520 الخارجية تخزن 8 جيجا بايت، وبه واى فاى وجى بي إس للوصول لأي مكان بسهولة قصوى وبلوتوث ليسهل إرسال ملفات عمل أو صور أو فيديو لتبادل المعرفة أما بطاريته  فهي بسعة 1450 ميلي أمبير،كما أن لوميا 520 داعم لنظام التشغيل ويندوز 8، كما به نظام إرشاد صوتي للملاحة في بلد واحد الذي يحتاجه مجموعة من الأشخاص ذوي اختصاصات الملاحة , البرنامج الأول يتم اختيار اللغة والذي يتوفر على العربية أيضا، يتم التعرف على بلدك بمجرد تشغيل شريحتك، أما البرنامج الثاني يشمل العالم كله و لكن بدون توجيه صوتي.

أهم ما يميز لزميا 520 ، كما يميز باقي أفراد عائلتها، الألوان الزاهية للغطاء الخلفي و الألوان المتاحة للهاتف هي الأسود و الأبيض و الأحمر و الأصفر و السماوي.

وأخيرا يتميز لوميا 520 بحزمة أوفيس من مايكروسفت، وهي وورد اكسل و باوربوينت، أما الميزة الثانية التي تحتوي عليها حزمة أوفيس أنه داعم للعربية مما يسهل تدوين مواضيع بشتى اللغات، ثم رسم الجداول وإضافة عليها تنسيقات متعددة.

إصدارات اللوميا اليوم هي من الإصدارات المحببة عند البعض نظراً لما تمتلكه من مواصفات رائعة وجماليّة في التصميم والتي تجعل من هذه الهاتف أحد هواتف الشركة المرغوبة، واليوم مع هاتف لوميا 520 حاولت الشركة اختزال  أفضل مواصفات لوميا في هذا الإصدار.
   




تفاعل:

0 التعليقات