عالم التقنية بلا حدود عالم التقنية بلا حدود
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

برنامج ميديا بلاير.. خصائص ومميزات



إذا كنت تريد أن تقوم بتشغيل الفيديو أو ملفات الموسيقى في أي شكل، وسائل الاعلام بجميع أنواع فإنه الخيار الأمثل برنامج ميديا بلاير حيث  هو الأكثر استقرارا ومرونة وخفيفالوزن للصوت وللفيديو عالميًا وبدون أي مجهود، وخصوصا عند المقارنة مع الآخرين كما أن يعالج البرنامج الكثير من الأشكال. من المفيد أيضا هو حقيقة أنه يمكنك استخدام VLC و ميديا بلاير لمعاينة الملفات التي يتم تحميلها لأنه يلعب أجزاء متكاملة من ملفات الفيديو. كما يقدم التكامل رائع مع قناة فيديو وخدمات تدفق  مما يتيح لك الوصول إلى مختلف القنوات. 

برنامج ميديا بلاير




كيف يعمل برنامج ميديا بلاير؟

برنامج ميديا بلاير له أيضا دعم تكنولوجى وإليكترونى عظيم، يُمكنك أن تأخذ بعض من الوقت لمعرفة اختصارات البرنامج حيث يمكنك التحكم دون لمس الماوس. إذا كنت تشاهد أقراص الفيديو الرقمية أو ملفات الفيديو من خلال ذلك،  لكنه أكثر مرونة من حيث صيغ الملفات. يمكنك حتى استخدام VLC لتحويل الملفات، وعلى رأس كل الأشكال والوسائط المادية برنامج ميديا بلاير يجعل من السهل إضافة ترجمات لملفات الفيديو الخاصة بك جدا فقط إضافة ملف الترجمة إلى المجلد حيث يتم الاحتفاظ بالفيديو الخاص بك، وسوف تتشتغل تلقائيا مع ترجمة المحتوى. إن الواجهة في برنامج ميديا بلاير قد تحسنت إلى حد ما في الإصدار 2 على الرغم من أنه لا يزال وظيفية بشكل صارم. ومع ذلك، يمكنك تحميل جلود لتغيير مظهره تماما والتمتع بواجهة برنامج تناسب إختيارك.


إمكانية تشغيل القنوات من خلال برنامج ميديا بلاير:
سوف يمكنك تصفح القنوات المُهمة وسوف تبدأ بمتابعتها من خلال برنامج ميديا بلاير ثم اضغط عليها للكشف عن فئات مختلفة من القنوات المتاحة. انقر على الفئة التي تريدها وانخفاض قائمة جميع القنوات المتاحة أسفل يظهر في البرنامج. فقط اضغط على القناة التي ترغب في مشاهدتها وستجدها أنها بدأت في العمل على الفور.

التعامل مع برنامج ميديا بلاير:
سوف تجد برنامج ميديا بلاير أسهل للتعامل مع الجهاز. ما عليك القيام به هو نقل ملف رقمي للملف. والباقى سيكون من السهل جدا. و بالنسبة لملفات التخزين يجب أن نعلم أنه إذا قمت بإضافة وسائل الاعلام على الانترنت على النظام الخاص بك، يعني أنك تقوم بإضافة الكثير من المرونة إليها. العثور والتبديل بين الملفات في منتهى البساطة والسرعة. لمزيد من المرونة وتبين من حيث الشكل الهندسي للنظام. يتم تخزين كافة الملفات على برنامج ميديا بلاير وهو من يعتني بكل الملفات بأداء عالى وآمان تام. مثل تلك الصور والصوت وشرائط الفيديو والقنوات.
برنامج ميديا بلاير يكمن في وجود له وحدة قائمة بذاتها. هذا النوع من مشغلات وسائل الاعلام يضُم شكل منصة العمل العالمية. عند تحليل آليته يمكنك اكتشاف كل الرموز داخلا المجموعة بدرجة عالية. هذه تقنية تكمن في كونها كما يعتبر البرنامج الأكثر قدرة على التكيف. ويمكنك الحصول على وسائل الإعلام وتركيبها بسهولة على سطح المكتب، وبهذه الطريقة يمكنك تحقيق أفضل استخدام للتقنية من خلال برنامج ميديا بلاير.
للتحميل من خلال هذا الرابط


عن الكاتب

فريق التحرير

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية بلا حدود