عالم التقنية بلا حدود عالم التقنية بلا حدود
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اعدادات مودم موبايلي

اعدادات مودم موبايلي هي شيء أساسى في حياتى، حتى أتمكن من إستخدام موبايلى بطريقة مناسبة لى وأتمكن من فهم كل كبيرة وصغيرة في الموبايل، بالإضافة إلى أنى أحب وضع ثيمات معينة أو تأثيرات على حسب ما أحب، أتحكم في سرعة الأداء في التردد الموجى في كل شيء يخص الإعدادات.





اعدادت مودم موبايلي


هي طريقة يتم من خلالها الوصول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية، والتصفح على الإنترنت من خلال مودم المحمولة، الجوال والهاتف النقال، مودم لاسلكي USB، قرص أو غيرها من الأجهزة النقالة. أصبح أول خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت متاح في عام 1991 كجزء من الجيل الثاني (2G) تكنولوجيا الهاتف المحمول. أصبحت السرعات العالية متاحة كجزء من الجيل الثالث (3G) و الجيل الرابع (4G) .

المناطق التي تغطيها شبكة مودم موبايلي:

استخدام النطاق العريض للمحمول هو التغطية التي توفرها شبكات الهاتف المحمول. وهذا قد يعني أن خدمة الهاتف المحمول أو تلك الخدمة تقتصر على التقنيات القديمة وأبطأ المتنقلة ذات النطاق العريض. سيحصل العملاء على تحقيق سرعات التي تم الإعلان عنها بسبب فرض القيود وتغطية البيانات بما في ذلك المسافة إلى برج الخلية. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض المشاكل مع الاتصال، والقدرة على الشبكة، وجودة التطبيق، والخبرة الشاملة لمشغلي الشبكات المتنقلة مع حركة البيانات البطيئة التى يعاني منها المستخدمون أيضا في كثير من الأحيان محدودة بسبب قدرات هواتفهم الذكية أو غيرها.

كيف يتم ظبط اعدادات مودم موبايلي؟


1) ندخل على صفحة المودم من خلال الرابط (http://192.168.2.1/).

2) يمكنك من خلال إعدادات الشبكة الأصلية بالتحويل من النمط الرباعى إلى الثلاثى أو إلى الثنائى على حسب رغبتك وقرارك.

3) ثم نقوم بالضغط على كلمة submit (طريقة اعدادات مودم موبايلي).

4) وبعدها نقوم بالضغط على كلمة LTE) أو UMTS).

5) بعد الإنتهاء سوف يظهر مربع صغير، إنتظر العد حتى ينتهى لمدة ستين ثانية وبعدها قُم بترك الموبايل لكى يقوم بإعادة التشغيل والتكيف على الإعدادات التي تم ظبطها.

فوائد ظبط اعدادات مودم موبايلي:

إن ظبط اعدادات مودم موبايلي يؤدى إلى زيادات في متوسط ​​حركة البيانات في الاشتراك بسبب الزيادة في عدد الهواتف الذكية التي تباع، واستخدام تطبيقات أكثر تطلبا وفيديو معين، وتوفر ونشر تكنولوجيات الجيل الثالث 3G و 4G قادرة على ارتفاع معدلات البيانات. بحلول عام العامين المقبلين ومن المتوقع أن تزداد في المتوسط، الكمبيوتر المحمول يولد ما يقرب من سبع مرات للمزيد من الحركة من الهاتف الذكي. بحلول العامين المقبلين من المرجح أن ينخفض ​​إلى خمس مرات. حركة المرور من الهواتف الذكية التي تصل إلى الهاتف والمودم (كمية الوصول إلى البيانات من موبايل شخصى واحد مع أجهزة متعددة) يمكن أن تصل إلى عشرين مرة أعلى من ذلك من غير مستخدمي الربط والمتوسطات.

من الضرورى ظبط اعدادات مودم موبايلي لكى تُناسب المنطقة أو الحيز حيثُ تسكن لكى يتوافق مع سرعة الإنترنت وكيفية الأداء.


عن الكاتب

فريق التحرير

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

عالم التقنية بلا حدود