كثيرًا ما أعجبتك أنشودة ما ولكن لم يعجبك لحنها، بل أعجبتك فقط كلماتها، مع برنامج فصل الصوت عن الموسيقى سيوفر لك خدمة فصل مكونات الأغنية أو الأنشودة التي تسمعها، فلو أعجبتك موسيقى الأغنية، يمكنك تحرير تلك الموسيقى و وضعها على ملف صوتى أخر.


كثيرًا ما أعجبتك أنشودة ما ولكن لم يعجبك لحنها، بل أعجبتك فقط كلماتها، مع برنامج فصل الصوت عن الموسيقى سيوفر لك خدمة فصل مكونات الأغنية أو الأنشودة التي تسمعها، فلو أعجبتك موسيقى الأغنية، يمكنك تحرير تلك الموسيقى و وضعها على ملف صوتى أخر.

كيف يعمل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى

Audacity



البرنامج سهل جداً في التعامل عن البرامج الأخرى المعروفة، حيث يتغلغل في طبقات الصوت والموسيقى ويقوم بفصل كل طبقة على حدا في أسرع وقت ممكن و بكفاأة عالية، مع برنامج فصل الصوت عن الموسيقى سوف تتمكن من الوصول إلى أرقى طبقات الصوت وأجود المقاطع الموسيقية من خلال التعامل مع البرنامج، بل و يمكنك حفظ موسيقى المقطع أو صوت المقطع في ملف كلٌ على حِدا وبدون أي مشاكِل، يوفر لك إمكانية قص ونسخ ولصق وقطع ملفات الموسيقى وفصلها عن الصوت مع القدرة على الرجوع إلى الملفات القديمة بغاية السهولة والإتقان. ويتمكن البرنامج من التعامل مع الموجات الصوتية بمهارة وغتقان مما يضمن لك خدمة عالية و أداء رفيع و متميز .

مميزات برنامج فصل الصوت عن الموسيقى Audacity


1) سهولة الإستخدام و روعة الأداء.

2) غير مكلف بل يمكنك فعل أي شيء بالبرنامج مجانًا وبدون أي مصاريف.

3) واجهة البرنامج واضحة و سهل التعامل معها.

4) يدعم البرنامج الكثير من اللغات كالعربية أو الإنجيليزية أو الفرنسية...

5) يتعامل البرنامج مع جميع مسجلات الصوت و مقاطع الفيديو.

6) يوفر البرنامج خاصية الدمج للملفات و تحسين جودتها وأدائها.

7) البرنامج متوفر للحاسوب والمحمول وأغلب الإصدارات.

8) يوفر البرنامج خاصية تحميل المقاطع من على النت مباشرة.

9) يوفر نسخ الملفات على الأقراص الصلبة أو الأقراص المرنة في جميع إصدارات ويندوز في أجهزة الحاسب.

10) سواء مبتدىء أو محترف سوف تتعامل مع البرنامج بسهولة تامة.

أهمية برنامج فصل الصوت عن الموسيقى:

لا يمكن الإستغناء عن البرنامج فهو بالغ الأهمية بالنسبة لحياتِنا اليومية في البيت وفي العمل بل وفى كل مكان خاصة لو كنت تعشق الصوت وتمتلك تلك الموهبة في التعامل معه، فبالطبع أنت في حاجة شديدة إلى برنامج فصل الصوت عن الموسيقى، حتى تتمكن من فصل ملفات الموسيقى عن بعضها وتطوير جودة النغمات بل وتصنع لك ألبومك الخاص بكفاءة ومهارة وإتقان، سوف ينقلك البرنامج من عالم الهواه إلى عالم الإحتراف والمهارة والفن، بل إن البرنامج يقوم بالتطوير دائمًا لكى يضاهى صيحات التقدم والتطور التكنولوجى في هندسة الأصوات حتى يوفر لك الراحة التامة وسهولة التعامل و الإستغناء عن البرامج الأخرى المملة التي لا تضاهى البرنامج في عمله وجودته.

يقوم برنامج فصل الصوت عن الموسيقى Audacity بمشاركة أعمالك الموسيقية على الإنترنت حتى تتمكن من إستكشاف أراء الناس عن ملفاتك التي صنعتها و الأصوات الموسيقية التي أبدعتها، وتأكد أن برنامج فصل الصوت عن الموسيقى قد نال ثقة الملايين وحاز على إعجابهم.

يمكنكم تحميل برنامج فصل الصوت عن الموسيقى من خلال هذا الرابط :















تفاعل:

0 التعليقات