تطبيقات عديدة ومثيرة يمكننا أن نقوم بتحميلها بشكل مجاني على أجهزتنا الذكية، منها برنامج فلاش لايت flashlight أو المصباح أو الكشاف الذي يستخدم في الإضاءة ليلا، كما له عدة استخدامات و مميزات أخرى سوف نستعرضها في هذه المقالة.



تطبيقات عديدة ومثيرة يمكننا أن نقوم بتحميلها بشكل مجاني على أجهزتنا الذكية، منها برنامج فلاش لايت flashlight أو المصباح أو الكشاف الذي يستخدم في الإضاءة ليلا،  كما له عدة استخدامات و مميزات أخرى سوف نستعرضها في هذه المقالة.
فلاش لايت

ما هي أبرز مميزات تطبيق فلاش لايت flashlight؟

يعتبر تطبيق فلاش لايت من التطبيقات الهامة والمحملة بشكل عام على الكثير من الأجهزة المحمولة، و على الرغم من أن معظم مستخدمي الهواتف الذكية يعرفونه تماما، إلا أن هناك البعض ما يزال بحاجة إلى أخذ فكرة عن البرنامج، خاصة وأنه يحوي على بعض السيئات والعيوب والتي يجب أن ننوه إليها. من أبرز مميزات تطبيق فلاش لايت flashlight أنه بالإضافة لتقديمه الإرشاد الليلي من خلال الإضاءة التي يمكننا أن نتحكم بمدى شدة وميضها، فهو يستخدم كفلاش أثناء التصوير، شأنه شأن الفلاش الموجود في الكاميرات الكلاسيكية، هذا ويملك تطبيق فلاش لايت قدرة التحول إلى الإضاءة كالشمعة، بالإضافة إلى بساطة تحميل البرنامج الذي لا يستهلك الكثير من المساحة. يمكننا تحميل تطبيق فلاش لايت على أجهزة البلاك بيري والايفون و ios والأجهزة التي تستعمل أنظمة الأندرويد، كذلك الويندوز فون، و له منصة دعم باللغة العربية، ويملك سرعة استجابة فائقة خاصة في الأوقات الحرجة، مثلا عند انقطاع الكهرباء، وهو مجاني تماما ويستخدم من قبل الملايين من الناس، بالإضافة إلى تزويد الشاشة بالإضاءة الشديدة لدى الأجهزة التي لا تحوي فلاش للكاميرا، كما أنه يحوي على أشكال عديدة، حيث يوجد إلى جانب الشمعة، اللمبة و إشارة القطار التي تدعوه للتوقف، بالإضافة إلى أن إضاءته مستمرة. لكن لدى تطبيق فلاش لايت flashlight عيوب منها أنه يمكن أن يستهلك البطارية في حال استخدامه الدائم و المفرط ، مما يؤدي إلى ضعف في البطارية، كما يمكن أن يسبب التعليق للجهاز وهذا لا يحصل إلا عند الاستخدام المطول له، لكن ما عدا ذلك فهو آمن تماما. تطبيق فلاش لايت flashlight متوفر مجانا على متجر أو سوق جوجل بلاي و متجر سامسونج، وتحميله بغاية البساطة والسهولة.

تفاعل:

0 التعليقات