أطلقت شركة ال جي خلال نيسان الماضي جوال ال جي الجديد LG G4 ذو الغلاف الجلدي والانحناءات الجذابة، سنتعرف في هذه المقالة على أبرز مواصفات الجوال.



أطلقت شركة ال جي خلال نيسان الماضي جوال ال جي الجديد LG G4 ذو الغلاف الجلدي والانحناءات الجذابة، سنتعرف في هذه المقالة على أبرز مواصفات الجوال.
 جوال ال جي الجديد LG G4

ما هي أبرز مواصفات جوال ال جي الجديد G4؟

يعد جوال ال جي الجديد LG G4 الأول من نوعه الذي يتمتع بشاشة من نوع IPS Quantum Display، ويبلغ مقاسها ٥٫٥ إنش، وتبلغ دقة عرضها 2560×1440 بدقة Quad HD، ويزخر بمعالج سداسي النوى بتردد ١٫٨جيجاهيرتز من شركة كوالكم من طراز Snapdragon 808، الذي يمنح الهاتف إمكانية تصوير فيديو بدقة 4K، وتجربة متقدمة للملاحة Navigation معتمدة على حساس محسن ومتقدم. هذا بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية ٣ جيجابايت، هذا بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية بسعة ٣٢ جيجابايت ومنفذ للذاكرة الخارجية من نوع mico SD يدعم حتى ٢ تيرابايت لتخزين البيانات.
ويتمتع جوال ال جي الجديد بكاميرا خلفية بدقة ١٦ ميجا بيكسل وأمامية بدقة ٨ ميجا بيكسل، كما ويجمع LG G4 الجديد بين الأناقة والراحة والتجربة البصرية المميزة وتجربة الاستخدام التي تركز على العنصر البشري. ويأتي الهاتف أيضا مزوداً ببطارية سعة ٣٠٠٠ ميلي أمبير قابلة للاستبدال، وهي ذات سعة البطارية في سلفه هاتف LG G3. ولعل اللمسات الجلدية الذكية ذات الجودة العالية تمنح الهاتف الجديد LG G4 عنصرا جماليا وعمليا راقياً. وقالت الشركة إن تصميم الجهاز المنحني والنحيف يمنح الهاتف متانة أكثر بمعدل ٢٠٪ من الهواتف المسطحة العادية. وتبلغ سماكة الجهاز 10.16 ملم والوزن الكلي 156 غرام. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد إصدار ٥٫١.
يوجد جوال ال جي الجديد G4 بألوان متعددة مثل الرمادي ، الأبيض، الذهبي ، والأسود، كما يوجد بغطاء جلدي أحمر،  ماعدا عن تصميمه الهندسي العصري والمريح والمحاكي للمعادن المبرومة مع الجلد الطبيعي في الخلف كل تلك الصفات جعلت من جوال ال جي الجديد G4 جوالا متطورا.
نرى أن جوال ال جي الجديد  G4متطور بقوة ، ولكن مصممة بشكل حدسي، حيث أن G4 يقدم الابتكار و التجربة البصرية الرائعة التي يجب أن تراها لكي تصدقها

تفاعل:

0 التعليقات