دائما ما نتكلم عن تطبيقات اليوتيوب التي يمكنك من خلالها سماع الموسيقى حتى ولو لم يكن التطبيق يعمل على الشاشة. المشكلة الوحيدة ان هذه ادوات اضافية تقوم بعمل قائمة من اليوتيوب

دائما ما نتكلم عن تطبيقات اليوتيوب التي يمكنك من خلالها سماع الموسيقى حتى ولو لم يكن التطبيق يعمل على الشاشة. المشكلة الوحيدة ان هذه ادوات اضافية تقوم بعمل قائمة من اليوتيوب وتحويلها الى ملفات صوت وتشغيلها حتى ولو كان التطبيق مصغر ولا يتم استعماله . هذه التطبيقات يتم مسحها من على متجر بلاي (Play store) بسبب مشاكل في التراخيص وهذا البرامج لا تستغرق عدة اسابيع ويتم حذفها.

تطبيقين متقدمتين لاستخدام افضل لليوتيوب على الاندرويد

اليوم ساقدم لك تطبيقيتن يمكنك تثبيتهم على جهاز الاندرويد والحصول على مميزات مثل تشغيل الموسيقى في الخلفية ومشاهدة الفيديوهات بدون اعلانات وهذه التطبيقات تطبيقات يوتيوب رسمية. هذه الطريقة تقوم بالتعديل في ملفات النظام حيث يتم التعديل في التطبيق نفسه. وايضا هذه التطبيقات ليست موجودة على متجر بلاي (Play Store) ولكن على متجر اخر لذلك سوف تدوم لوقت اطول.

لذا دعنا نتحدث عن هذين التطبيقين


1-تطبيق YouTube AdAway


قبل ان اتحدث عن هذا التطبيق دعنا اوضح امر ما , انا لست ضد الاعلانات وكوني مدونا اعرف جيدا مدى اهمية الاعلانات لتحقيق عائد. ولكن ما انا ضده هو الاعلانات التي تعرض بالقوة، في بعض الاحيان يقوم يوتيوب بوضع اعلان قبل ان تبدأ الفيديو في بعض الاحيان يمكنك الغاء الاعلان ولكن اذا كان الفيديو حصريا سوف تجبر على مشاهدة 5-30 ثانية من الاعلانات قبل مشاهدة المحتوي الحقيقي وهذا نوعا ما يعكر المزاج.
تطبيقين متقدمتين لاستخدام افضل لليوتيوب على الاندرويد

بمجرد تثبيت تطبيق YouTube AdAway ، سيقوم بحظر كل الاعلانات في التطبيق . الفيديو الذي ترغب في مشاهدته سيعمل في نفس اللحظة ولا توجد اعلانات لعرضها. الاشخاص الذين يستخدمون اتصال انترنت محدود سيحبون توفير جزء من باقتهم والذي دائما ما يضيع في هذه الاعلانات. يقوم ايضا التطبيق باخفاء الشعار او الاقترحات الموصى بها في التطبيق. ولكن هذا الخيار يمكنك الغاء تفعيله من اعدادات التطبيق.
تطبيقين متقدمتين لاستخدام افضل لليوتيوب على الاندرويد



يتم تحديث البرنامج تلقائيا مع الاصدرات الحديثة من اليوتيوب والتي تطلق دائما على متجر بلاى . لذا لا مزيد من الانتظار لتشغيل الفيديو او الموسيقى المفضلة لديك على جهاز الاندرويد.

2-تطبيق YouTube Background Playback


كما هو واضح من الاسم هذا التطبيق يتيح لك تشغيل اليوتيوب في خلفية الموبايل اثناء القفل التطبيق ليس لديه اي تفاعل مع المستخدم لذلك لا يوجد شئ في التطبيق لتتحكم به . انه سهل جدا ما عليك الا تثبيت التطبيق واعادة تشغيل الجهاز.


تطبيقين متقدمتين لاستخدام افضل لليوتيوب على الاندرويد
قم بعمل قائمة في اليوتيوب ثم اضغط على الزر الرئيسي في الهاتف . ستستمر الاغاني فى العمل في الخلفية. لغلق الاغنية يجب عليك فتح اليوتيوب واغلاقها حيث لايوجد زر غلق أو حتى اختصارات في التطبيق.

اخر تحديث للتطبيق في شهر يونيو والمطور اخذ الكثير من الوقت لتطويره

ولكنه لا يزال يعمل على النسخة الاخيرة من اليوتيوب . لست متاكدا هل التطبيق يقوم بحفظ البيانات اثناء تشغيل الاغاني في الخلفية ام لا . ولكن يمنكك استخدام اي من تطبيقات التحكم اذا كنت فضوليا لمعرفة ذلك.


هذان التطبيقان اللذان يجعلان المشاهدة على اليوتيوب ممتعة. توجد فرص كبيرة ان هذه التطبيقات قد لا تعمل اثناء التحديث القادم لليوتيوب ولكن اذا لم تعمل هذه التطبيقات، سوف نضطر لانتظار المطورون لتعديل التطبيقات لتناسب الاصدار الحديث.
تفاعل:

0 التعليقات