قررت شركة أبل الأمريكية مؤخراً أن تمنح أجهزة أيفون للمتفاعلين على الهاشتاج الذي استعملته لتقف أمام الحكومة الأمريكية رافضة تماماً القرار المصدور مؤخراً التي يحتم على شركة الأبل أن تستعمل أنضمة و أجهزة أقل حماية سواءً على أجهزة الأيفون أو أجهزة الأيباد المشهورة عالمياً و المعروفة بجودتها العالية في الأداء و النظام الجد المحمي  الذي حمايته تعتبر أو قد يصل الى 100% شركة الأبل مؤخراً ردت على هذا الخبر قائلة أنها اذ تطبق هذا القرار من الحكومة الأمريكية فانها سوف تقف تماماً عن صنع هذه الأجهزة الرائعة حقاً، و نحن نقف مع شركة أبل في هذه المحنة الحاسمة لها بمشاركة هاشتاج #StandWithApple سواء في التعليق أسفله أو على حسابك على التويتر أو حتى الفايسبوك. بهذا القرار سوف تقع شركة الأبل في أيدي العديد من الدول التي تهاجم نظامها باستمرار كبعض الدول الأسوية المعروفة في مجال الهاكر.



عندما تشارك هاشتاج #StandWithApple في التعليق أسفله تأكد من أن حسابك مفعل لأن شركة أبل في الخامس من هذا الشهر أو ثلاث أيام من الأن سوف تبدأ في جمع عبر القرعة أكثر من مئة lشخص حول العالم لتأكيد عنوانهم عبر البريد الالكتروني للتوصل بأجهزة أيفون ستة الأخير.

ماذا عليك فعله للفوز في هذا الهاشتاج

  • في تغريدة عن شركة الأبل استعمل هاشتاج #StandWithApple
  • في تعليق أسفله ترد فيه لمذا انت متضامن مع شركة الأبل مع اضافة الهاشتاج #StandWithApple طبعاً

اذ كنت تتفوفر على حساب في تويتر فضاعف فرصتك للربح خلال ترك تعليق في هذه التدوينة مع اضافة تغريدة في حسابك على التويتر ب #StandWithApple
هذا الهاشتاج مفعل حتى يوم السادس مارس على الساعة الحدي عشر ليلاً، بالتوفيق للجميع
تفاعل:

0 التعليقات