تعرف على كيف يتم اختراق الواتس اب والتجسس على الرسائل خلال دقيقة بواسطة خدعة بسيطة وطريقة الحماية منها.
الواتس اب هو تطبيق المراسلة الفورية الاكثر شعبية في العالم بين مستخدمي الهواتف الذكية ، وهو أضخم صفقات شركة فيس بوك بمبلغ 19 مليار دولار ، وأصبح الواتس اب لا يخلو أي هاتف منه على الرغم من تعدد برامج المُحادثة المنافسة له مثل فايبر وتليغرام. وعدد مستخدمي هذا التطبيق في تزايد مستمر ويتصدر حاليا قائمة أفضل تطبيقات الدردشة والتعارف في العالم . فهل من الممكن اختراق تطبيق واتس اب والتجسس على رسائله ؟

كيف يتم اختراق الواتس اب

على الرغم من الحماية والخصوصية التي يقدمها تطبيق الواتس آب لمستخدميه فهو لا يخلو من بعض الخدع التي يمكن استغلالها لاختراق الحساب. وما سنعرضه اليوم في هذا الدرس، الغرض منه هو تعليمي حيث سوف نشرح كيفية حماية حساب الواتس اب من الإختراق والتجسس وعدم إستخدامه في إيذاء وإلحاق الضرر بالآخرين.
هناك خدعة بسيطة قد تؤدي إلى اختراق الواتس آب و تجعله عرضة للسرقة من طرف اي شخص وبسرعة ، حيث أن الواتساب لا يحتاج إلى إسم مستخدم أو كلمة مرور لتسجيل دخولك وفتح البرنامج ، فقط يكفي أن تتوفر على رقم الشخص الذي ترغب في إختراقه و يمكنك إتمام عملية اختراق حساب واتساب بسرعة و سهولة خلال دقيقة واحدة فقط.

خدعة اختراق الواتس آب لا تتطلب مهارات الهاكر، فيمكن لأي شخص عادي أن يقوم بعملية إختراق الواتس آب الخاص بك ، وتعمل هذه الحيلة على جميع الهواتف الذكية التي تستخدم اندرويد ، IOS والويندوز فون وعند اكتمال عملية الاختراق يمكن السيطرة على تطبيق الـ WhatsApp بالكامل و لتحكم في الرسائل الواردة والصادرة وأخذ نسخة إحتياطية دون علم صاحب الحساب.

الطريقة بسيطة جدا، عن طريق إرسال رمز التحقق (الكود PIN) في رسالة صوتية الى هاتف الضحية وبعد الرد على المكالمة تستطيع أن تحصل على الرمز لإدخاله على هاتفك ومن ثم فتح حساب الواتس آب في هاتفك وهكذا تكون الضحية قد وقعت في الفخ. ولتعرف علي الخطوات بشكل مفصل، أدعوك لمشاهدة الفيديو التالي الذي يشرح كيفية اختراق الواتس اب والتجسس عليه :


وفي النهاية أرجوا أن يكون الدرس وشرح هذه الخدعة البسيطة التي قد تؤدي إلى إختراق الواتس اب بسرعة قد أعجبك. ولا تنسى المشاركة برأيك في التعليقات، والمساهمة في نشر الموضوع لتوعية أصدقائك ومن تعرفهم.

تفاعل:

0 التعليقات